أم كلثوم – Umm Kulthum – Egyptian singer

Fatima Ibrahim as-Sayyid al-Biltagi



لطلب المونتاج التواصل : ‭054 801 0838

سحاب الحريه

كلمات/ الشاعر وليد نصر علي الضحاك

اداء : شبل يافع

ابـتـدي بك الهـي مــالك القــدره
بيدك الامر في صـرفه وتحـويله

ياكريم العطاء عبدك طلب نضره
ضاقت أحـوال عبدك قله الحيله

واسألك في ثباتي ساعه السكره
واقصدك مغفره من قبل ترحيله

واطلبك من سحاب الحريه مطره
تغــسل الظـلم  وتفكـفك مكـابيله

قال ابـو فـارس اليـله نـفذ صـبـره
ضاقــت الواســعة واركـانها  ميـله

الجنوب الحبـيـبه تكتـوي حـسره
زاد ظلــمه وتهمــيشه وتجـهيله

بعد تسـعين طـعم الحـاليه مــــره
ااح ياقـــهر قلــبـي دمـعـتي سـيله

سيف مسموم ذو حدين في صدره
شرعيه في قنـاع الشمس والخيـله

وابن منصور في خطي حجر عثره
لـغـز مـا بـان لــي حــله وتــاؤيــله

جنب عفـاش مـن سابـق بلا قـدره
حسب قول المثل ششقي وشنديله

عاش بين  الهـكر  عقـله  بلا شـفره
حـزب لخــوان فـيه المـكر والحيله

والخــوّن حــولـهم للـفيد والشهره
كل ســـاعه لــهم  نغــمه وتمثــيله

مالهم فـي الوطـن  والحريه نضره
لبسهم ثـوب من صنعاء تفاصـيله

حـان يـبن الزبيــدي  لـوله  زهــره
حلـم ناجـز فـلا  يحـتاج تطــويله

بيـدك الشـعب مـن حـقات للمـهره
يحرق اخوان بن لحمر واساطيله

شعب جبار من يقوى على كسره
دق الإرهـاب  ويفكـفك صواميله

فـوضك حسمها بالعـزم والظفره
منتظر للاشــاره حسـب تحــليله

حققو حلم شاجع في وسط قبره
بـو اليمامه وحلـمه تم تأجيـله

نعلــن العاصــمه والمـنطـقه حــره
والجنــوب الأبـي ترجــع برامـيله

ذه حروفي وما خـط القـلم حبره
ونت ياشبـل يافــع منـك الشـيله .

source
oum kalthoum , سحاب الحريه – اداء : شبل يافع 2020 حصرياً
5.00 , لطلب المونتاج التواصل : ‭054 801 0838

سحاب الحريه

كلمات/ الشاعر وليد نصر علي الضحاك

اداء : شبل يافع

ابـتـدي بك الهـي مــالك القــدره
بيدك الامر في صـرفه وتحـويله

ياكريم العطاء عبدك طلب نضره
ضاقت أحـوال عبدك قله الحيله

واسألك في ثباتي ساعه السكره
واقصدك مغفره من قبل ترحيله

واطلبك من سحاب الحريه مطره
تغــسل الظـلم  وتفكـفك مكـابيله

قال ابـو فـارس اليـله نـفذ صـبـره
ضاقــت الواســعة واركـانها  ميـله

الجنوب الحبـيـبه تكتـوي حـسره
زاد ظلــمه وتهمــيشه وتجـهيله

بعد تسـعين طـعم الحـاليه مــــره
ااح ياقـــهر قلــبـي دمـعـتي سـيله

سيف مسموم ذو حدين في صدره
شرعيه في قنـاع الشمس والخيـله

وابن منصور في خطي حجر عثره
لـغـز مـا بـان لــي حــله وتــاؤيــله

جنب عفـاش مـن سابـق بلا قـدره
حسب قول المثل ششقي وشنديله

عاش بين  الهـكر  عقـله  بلا شـفره
حـزب لخــوان فـيه المـكر والحيله

والخــوّن حــولـهم للـفيد والشهره
كل ســـاعه لــهم  نغــمه وتمثــيله

مالهم فـي الوطـن  والحريه نضره
لبسهم ثـوب من صنعاء تفاصـيله

حـان يـبن الزبيــدي  لـوله  زهــره
حلـم ناجـز فـلا  يحـتاج تطــويله

بيـدك الشـعب مـن حـقات للمـهره
يحرق اخوان بن لحمر واساطيله

شعب جبار من يقوى على كسره
دق الإرهـاب  ويفكـفك صواميله

فـوضك حسمها بالعـزم والظفره
منتظر للاشــاره حسـب تحــليله

حققو حلم شاجع في وسط قبره
بـو اليمامه وحلـمه تم تأجيـله

نعلــن العاصــمه والمـنطـقه حــره
والجنــوب الأبـي ترجــع برامـيله

ذه حروفي وما خـط القـلم حبره
ونت ياشبـل يافــع منـك الشـيله . , 1586399135 , 2020-04-09 02:25:35 , 4:8

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *